Advertise

 
الأحد، 16 ديسمبر 2018

جيش العدو يعلن العثور على نفق رابع على الحدود اللبنانية

0 comments

أعلن الجيش الصهيوني عن اكتشافه نفقا رابعا، امتد من الأراضي اللبنانية إلى فلسطين المحتلة، مضيفا أن مسار النفق تحت سيطرة الجيش ولا يشكل تهديدا.

وقال الجيش في بيان امس السبت، إنه فخخ مسار النفق مثلما تم تفخيخ الأنفاق التي تم العثور عليها سابقا، مشيرا إلى أن ذلك يعرض كل من يدخل إليه من جانبه اللبناني للخطر.


وأضاف الجيش الصهيوني أنه يقوم بأعمال دراسة داخل مسار النفق، بالإضافة إلى تنفيذ الأعمال المختلفة في المسارات الأخرى، وفق الخطة.

هذا وحمل جيش العدو الحكومة اللبنانية المسؤولية الكاملة عن حفر الأنفاق من داخل لبنان، واعتبر ذلك خرقا لقرار مجلس الأمن الدولي المرقم 1701.


وقد أطلق الجيش الصهيوني، بداية الشهر الجاري حملة "درع الشمال" قال إنها تهدف لكشف وإحباط أنفاق حفرها "حزب الله" إلى داخل إسرائيل.


واتهم الجيش "حزب الله" بالوقوف وراء حفر الأنفاق، مشيرا إلى أن ذلك كان بدعم وتمويل من إيران.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة