Advertise

 
الجمعة، 28 ديسمبر 2018

لبناني توقفه فرنسا الترحيله إلى أميركا

0 comments

كشفت صحيفة "الأخبار" ان "اللبناني مازن الأتات يواجه خطر تسليمه إلى ​الولايات المتحدة الأميركية​، من قِبل السلطات الفرنسية، التي أوقفته يوم 28 تشرين الثاني الماضي، بناءً على طلب أميركي".

وكان الأتات يُحاكَم ضمن "عملية الأرز" التي نفذتها ​الشرطة الفرنسية​، بناءً على معلومات أميركية، فأوقفت مجموعة من اللبنانيين بتهمة تبييض الأموال و"دعم ​الإرهاب​"، قبل أن تُصدر ​محكمة​ في باريس حكمها قبل شهر، حاصرة الأمر بتبييض الأموال.

وحُكم على الأتات بالسجن مع وقف التنفيذ، ما سمح له بمغادرة المحكمة حراً، لكن الشرطة الفرنسية أوقفته عند باب المحكمة، وأودعته السجن في زنزانة انفرادية، في انتظار صدور قرار ​القضاء الفرنسي​ بتسليمه إلى الولايات المتحدة الأميركية أو عدمه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة