Advertise

 
الأحد، 9 ديسمبر 2018

سرقة رشاشين من قوات العدو على الحدود اللبنانية

0 comments



أفادت وسائل إعلام عبرية، بسرقة رشاشين من سلاح قوات الجيش الصهيوني المنتشرة على الحدود الشمالية مع لبنان

ونقل موقع "0404" العبري الإخباري عن مصدر عسكري قوله: "هذا حادث خطير للغاية.. خطير أيضا من الناحية الأمنية، وبالتأكيد فيما يتعلق بالأمن الشخصي وأمن جنودنا"، مؤكدا أنه يجري التحقيق في الحادث.

ووضح الموقع أنه عقب سرقة الرشاشين من نوع MAG، مباشرة شددت الإجراءات في المنطقة بأكملها، موضحا أنه طلب من القوات الصهيونية أن تكون "أكثر يقظة".

وأكد مكتب المتحدث باسم جيش العدو "وجود تقرير عن سرقة سلاحين من منطقة مفتوحة حيث كانت تتمركز قوات الجيش.. شمالي البلاد، وأن القوات تمشط المكان للعثور على السلاحين، وفتحت الشرطة العسكرية تحقيقا في ملابسات الحادث".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة