Advertise

 
الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

جنايات دمشق تصدر أحكاما بالإعدام على قياديين بالتنظيمات المسلحة

0 comments


أفادت صحيفة "الوطن" السورية بأن "​محكمة الجنايات​ في العاصمة دمشق أصدرت أحكاما غيابية بالإعدام على عدد من قيادات ومسلحي التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة"، مشيرةً إلى أن "بين المحكومين متزعم "​هيئة تحرير الشام​" المدعو ​محمد حسين​ الشرع والملقب بـ"أبو محمد الجولاني" ومتزعم "​جيش الإسلام​" ​عصام بويضاني​ الملقب بـ"أبو همام"، ومتزعم ​فيلق الرحمن​ عبد الناصر الشمير".

ولفتت إلى أنه "شمل قرار الحكم أكثر من 40 متهما معظمهم من ​غوطة دمشق​ الشرقية تم تجريمهم بقصف بعض أحياء دمشق بالقذائف ما أدى إلى مقتل مدنيين وإصابة آخرين بينهم نساء وأطفال وتضمنت لائحة الاتهامات المدرجة في قرار الحكم اقتناء المحكومين مواد متفجرة بقصد نشر الذعر وارتكاب جناية ضد الدولة ما أدى إلى تعدد جرائمهم وشكل خطورة على الدولة والمجتمع".

وأشارت إلى أنه "شمل قرار الحكم 7 متهمين من بلدة العبادة ب​ريف دمشق​ منهم عبادة ديب وأحمد ومحمد محسن، وعمر وأحمد درويش، و9 من بلدة العتيبة، منهم أحمد وماهر الشيخ، ومالك عبد الرحمن، وزياد الكيلاني، و5 من دوما، و5 من جربا، كما ألزم قرار الحكم كلا من المحكومين بدفع مبالغ مالية كبيرة لكل مصاب وتغطية نفقات العلاج إضافة إلى تجريدهم وحجرهم مدنيا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة