Advertise

 
الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

جنبلاط يهجّر أهالي وطى المصيطبة

0 comments


أشارت صحيفة "الأخبار" إلى انه "في التاسع عشر من الشهر الجاري، يمثُل 50 شخصاً، وهم أصحاب المحال المنتشرة في الحي الشرقي في ​وطى المصيطبة​، أمام ​القضاء​ للتحقيق معهم في الدعوى المرفوعة عليهم من شركة "الوطى العقارية" (يرأس مجلس إدارتها النائب السابق ​وليد جنبلاط​ ويملك أسهمها مع نجليه تيمور وأصلان)، بتهمة اغتصاب أرض العقار /2207/ سنداً للمادة 738 من قانون العقوبات التي تدين بالسجن من "يستولي على عقار أو جزء منه من دون مسوّغ شرعي (...)".

ونقلت "الأخبار" عن هؤلاء الأهالي قولهم ان "جنبلاط كان النبي، وكنّا سيوفاً بظهره. أما اليوم، فقد صار الخنجر الذي سيمزّق لقمة عيشنا"، مؤكدين ان "الدم الذي طالما بُذل كرمى لجنبلاط سيكون هذه المرّة كرمى لعائلاتنا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة