Advertise

 
السبت، 1 ديسمبر 2018

الدفاع الروسية: الناتو يحشد قواته وأسلحته الثقيلة على حدودنا تحت ستار التدريبات

0 comments

اعتبرت وزارة الدفاع الروسية أن حلف الناتو يقوم، بذريعة التدريبات، بحشد قوات مسلحة ومعدات عسكرية قرب الحدود مع روسيا.
وقال نائب وزير الدفاع الروسي، الفريق أول ألكسندر فومين، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الجمعة: "دول الناتو تتسلح، وتقوم تحت غطاء التدريبات بتركيز قواتها، وتنشر معدات عسكرية ثقيلة ومضادة للدبابات في دول البلطيق وبولندا وغيرها من البلدان".

وتابع فومين: "ضحينا بأكثر من 600 ألف شخص من أجل بولندا، والآن هذه البلاد مستعدة لفتح 3 مراكز قيادة بالإضافة إلى قاعدة في أراضيها".

وفي 18أيلول الماضي دعا الرئيس البولندي، أنجي دودا، في البيت الأبيض، إلى نشر الولايات المتحدة مزيدا من العسكريين الأمريكيين في بلاده، معتبرا أن هذا الأمر يخدم مصالح كل من وارسو وواشنطن.

وتحتضن بولندا حاليا لواء دبابات أمريكيا يشمل 3.5 ألف عسكري، بالإضافة إلى كتيبة من قوات الناتو تضم ألف عسكري من دول عديدة بالحلف.

وأكدت روسيا مرارا في وقت سابق، بما في ذلك على لسان وزيري دفاعها، سيرغي شويغو، وخارجيتها، سيرغي لافروف، أن التحركات العسكرية لحلف شمال الأطلسي قرب حدودها تمثل تهديدا بالنسبة إلى الأمن الروسي، مشيرة إلى أن هذه التطورات تدفعها على اتخاذ إجراءات جوابية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة