Advertise

 
الاثنين، 17 ديسمبر 2018

700 معلّم وموظف في 4 مدارس تابعة للمقاصد لم يقبضوا رواتبهم

0 comments

علمت صحيفة "الأخبار" ان نحو 700 معلم وموظف في أربع مدارس تابعة ل​جمعية المقاصد​ الخيرية الإسلامية، في صيدا، لم يقبضوا رواتب شهر تشرين الثاني الماضي حتى الآن، فيما أقرّ المجلس الإداري للجمعية بعجزها عن "التنبّؤ بموعد الدفع".

وفي كتاب للمجلس وجّهه الى المعلمين والموظفين، رداً على كتاب رفعه هؤلاء للسؤال عن رواتبهم، عزا التأخير الى أن "هناك تنامياً كبيراً في الاستحقاقات المالية الشهرية في مقابل تباطؤ شديد في تسديد الأقساط، ما أدى إلى نقص في السيولة وانعكاس ذلك على انتظام تسديد الرواتب".

والمدارس الأربع هي : "مدرسة حسام الدين الحريري" "ثانوية المقاصد"، "مدرسة ​الدوحة​" (مدارس غير مجانية) و"مدرسة عائشة أم المؤمنين" (مدرسة خاصة شبه مجانية).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة