Advertise

 
الخميس، 20 ديسمبر 2018

سجن مواطن كندي 40 عاما لتخطيطه لتفجير قطار أنفاق نيويورك

0 comments

قضت ​محكمة​ في ​نيويورك​ بسجن مواطن كندي 40 عاما لتخطيطه لتفجير قطار أنفاق نيويورك وساحة "التايمز" بهدف "خلق هجمات 9 أيلول الجديدة" دعما ل​تنظيم داعش​.

وكان عبد الرحمن البهنساوي البالغ 20 عاما من مدينة ميسيسوغا الكندية قد أقر بذنبه قبل عامين في سبع تهم بجرائم مرتبطة ب​الارهاب​، وذلك بعد اعتقاله في أيار 2016.

لكن التهم ضده ظلت سرية حتى تشرين الاول 2017، عندما سعت ​الولايات المتحدة​ للقبض على مشاركين آخرين في المخطط.

وبحسب ​وزارة العدل الأميركية​ فإن البهنساوي وضع المخطط بالاشتراك مع الأميركي طلحة هارون الذي يعيش قي ​باكستان​ والفيليبيني راسيل ساليك الذي يعيش ايضا في بلده.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة