Advertise

 
السبت، 3 نوفمبر 2018

تركيا تمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية في مطار اسطنبول بالوقود

0 comments


أفادت وسائل إعلام تركية، يوم الجمعة، بأن شركة "آفيسي بترول" التركية امتنعت عن تزويد بعض الطائرات الإيرانية بالوقود في مطار اسطنبول الدولي.

ووفقا لوكالة "رويترز" فإن الطائرات الإيرانية واجهت مشاكل يوم الجمعة في مطار اسطنبول حيث ألغت إحدى الرحلات إلى المطار.

وأضافت الوكالة البريطانية أن بعض الطائرات ألغت تذاكر بعض ركابها حتى تستطيع مواصلة الرحلة بكميات قليلة من الوقود.

وتقوم شركات "ماهان"، و"أتا"، "وقسم" و"آسمان" برحلات يومية بين طهران واسطنبول.

ونقلت صحيفة "هابر تورك" التركية اليومية عن "بترول أوفيسي" قولها إنها أبلغت شركات الطيران بأنها لن تزود شركات الطيران الإيرانية بالوقود.

وذكرت الولايات المتحدة اليوم أنها ستسمح مؤقتا لثمانية دول بالاستمرار في استيراد النفط الإيراني عندما تعود عقوبات الولايات المتحدة إلى حيز التنفيذ يوم الاثنين 5 نوفمبر.

وحذرت الولايات المتحدة دول العالم والمؤسسات الدولية والأشخاص من الالتفاف على العقوبات المفروضة على إيران، حيث أكدت أنها سوف تفرض عقوباتها على كل من لا يلتزم بالعقوبات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة