Advertise

 
الأحد، 4 نوفمبر 2018

نائب قائد الحرس الثوري:ليس لدينا خطة للبقاء في سوريا على المدى البعيد

0 comments


أكد نائب القائد العام للحرس الثوري ال​إيران​ي العميد ​حسين سلامي​، أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية ليس لديها أي خطة للبقاء في ​سوريا​ على المدى البعيد"، مشيرا الى أن "تواجد إيران في سوريا كان بطلب من ​الحكومة السورية​، وليس لدينا أي خطة بعيدة الأمد للبقاء في هذا البلد، ومن جهة أخرى، ليس لدينا أي تناقض مع الروس، والتناقض الذي تسوقه وسائل الإعلام هو مفبرك ويتعارض مع الواقع".

ولفت العميد سلامي في حديث تلفزيوني الى أن "رد الحرس الثوري على العمليات الإرهابية في اهواز والبرلمان، واستهداف مراكز تجمع الإرهابيين بالصواريخ"، معتبرا أن "الرد الصاروخي للحرس الثوري، أثبت أننا نرد على أي تهديد بحزم وبسرعة في أقصر فترة زمنية، كما أن قدراتنا الاستخباراتية والأمنية عالية، وإذا دخل الأعداء ميدان العمل فسنرد بشكل حازم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة