Advertise

 
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

مجلس الأمن القومي التركي: سنواصل العمليات العسكرية ضد الإرهابيين في شمال العراق وسورية

0 comments


أعلن مجلس الأمني القومي التركي أن أنقرة ستواصل العمليات العسكرية ضد العناصر الإرهابية بشمالي العراق وسورية، مشيرا إلى أن حزب العمال الكردستاني يشكل تهديداً للحل السياسي في سورية.

ونقلت وكالة "الأناضول" الرسمية عن المجلس قوله، اليوم الثلاثاء: "سنواصل العمليات العسكرية ضد العناصر الإرهابية في شمال العراق وسوريا"​​​.

وأضاف المجلس أن "الكيان الإرهابي في شرق الفرات يشكل أكبر تهديد للحل السياسي في سوريا".

وتابع المجلس، بحسب الوكالة، أن "عدم اعتبار بعض الدول وحدات حماية الشعب الكردية وحزب العمال الكردستاني تنظيماً إرهابياً يضر بالكفاح ضد الإرهاب".

إلى ذلك دعا مجلس الأمن القومي التركي إلى سرعة تشكيل اللجنة الدستورية السورية، وتطبيق خارطة الطريق المتفق عليها لحل الأزمة السورية.

وقال المجلس: "الأمن القومي التركي يدعو الأطراف في سوريا إلى التحرك بشكل معقول وسريع من أجل تشكيل لجنة صياغة الدستور لإيجاد حل للأزمة السورية"​​​.

وأضاف: "الأمن القومي التركي يؤكد على أهمية تطبيق خارطة الطريق المتفق عليها لإيجاد حل للأزمة السورية عبر تشكيل لجنة صياغة الدستور بإشراف الأمم المتحدة بأسرع وقت".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة