Advertise

 
الجمعة، 2 نوفمبر 2018

قفزة في مبيعات الأسلحة الروسية رغم العقوبات الأمريكية

0 comments


كشفت بيان صدر عن "روس أبورون إكسبورت" الشركة المسؤولة عن إدارة صادرات الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية، أن حجم طلبياتها تجاوز مستوى الـ50 مليار دولار.

وذكرت روس أبورون إكسبورت" في التقرير، الذي يتحدث عن أداء الشركة في 2018، أن روسيا صدرت أسلحة ومعدات عسكرية خلال العام الجاري إلى أكثر من 40 دولة حول العالم، كما أبرمت 1100 عقد بقيمة 19 مليار دولار، بزيادة نسبتها 25% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وصرح سيرغي تشيميزوف رئيس "روستيخ"، الشركة الأم لـ "روس أبورون إكسبورت"، بأن الشركة صدرت معدات عسكرية خلال تاريخها ككل بأكثر من 150 مليار دولار، وقال: "إننا نتطور باستمرار ونقدم لعملائنا الأجانب المزيد والمزيد من المعدات العسكرية الجديدة".

من جهته أشار المدير العام لشركة "روس أبورون إكسبورت" ألكسندر ميخيف، إلى أن للشركة مكانتها الوطيدة في سوق الأسلحة العالمية "رغم المنافسة غير المسبوقة"، وعزا المسؤول ارتفاع المبيعات إلى سياسة الشركة الترويجية.

وأضافت "روس أبورون إكسبورت" نماذج جديدة إلى المنتجات العسكرية التي تبيعها، مثل منظومتي الصواريخ "فيكينغ" و"تور – أ2".

ونجحت الشركة الروسية في الحفاظ على مستوى مرتفع من المبيعات رغم فرض الولايات المتحدة في أغسطس الماضي عقوبات على "روس أبورون إكسبورت"، حيث تخلت الشركة عن الدولار في تعاملاتها التجارية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة