Advertise

 
الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

غرفة العمليات المشتركة: قصف المجدل ردًا على استهداف الاحتلال للمباني السكنية

0 comments
أكدت غرفة العمليات المشتركة للمقاومة الفلسطينية صباح يوم الثلاثاء، أن قصفها بالرشقات الصاروخية لمدينة المجدل المحتلة جاء ردًا على استهداف الاحتلال للمباني السكنية في قطاع غزة.

كما أكد الناطق باسم كتاب القسام أبو عبيدة في تغريدة على "تويتر" أن المجدل المحتلة دخلت دائرة النار ردًا على قصف المباني المدنية في غزة.

وشدد أبو عبيدة على أن مدينتي "أسدود وبئر السبع هما الهدف التالي إذا تمادى العدو في قصف المباني المدنية الآمنة".

وكان الناطق باسم كتائب القسام قال في وقت متأخر مساء أمس، إن الغرفة المشتركة في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار إذا كان قرار العدو هو التمادي في العدوان.

وشدد أبو عبيدة في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" على أن "عسقلان البداية ونحو مليون صهيوني سيكونون بانتظار الدخول في دائرة صواريخنا، حال واصل الاحتلال عدوانه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة