Advertise

 
الاثنين، 26 نوفمبر 2018

سفن حربية أوكرانية تستفز حرس الحدود الروسي في مضيق كيرتش

0 comments


أعلن حرس الحدود الروسي، أن ثلاث سفن حربية تابعة للبحرية الأوكرانية، دخلت صباح اليوم الأحد بصورة غير شرعية إلى المياه الإقليمية الروسية قاصدة مضيق كيرتش.

وجاء في بيان صدر عن حرس الحدود: "صباح اليوم في الساعة 7:00 بتوقيت موسكو، وفي انتهاك للمادتين 19 و21 من اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار، اخترقت ثلاث سفن تابعة للقوات البحرية الأوكرانية حدود روسيا الاتحادية ودخلت بشكل غير شرعي مياه روسيا الإقليمية".

كما جاء في البيان: "السفن الحربية الأوكرانية تواصل سيرها نحو مضيق كيرتش، حيث يوجد نظام لحركة وتوقف السفن"، لافته إلى أن حركة السفن في المضيق تأتي وفقا للجدول الزمني الذي يوافق عليه قبطان الميناء البحري الروسي.


وذكر حرس الحدود الروسي، أن كييف لم تلتمس مرور سفنها الحربية، ولذلك لم يتم إدراج سفنها الثلاث في جدول المرور، فضلا عن أنها نفذت مناورات خطرة، ولم تلتزم بالمعايير الروسية.

وأكد حرس الحدود أنه يتخذ جميع الإجراءات لضمان سلامة الملاحة وحركة المرور في مياه البحر الأسود.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة