Advertise

 
الخميس، 15 نوفمبر 2018

مصرع لاعب كرة قدم لبناني بصاعقة رعدية

0 comments


أعلن نادي الاجتماعي الرياضي اللبناني لكرة القدم، أن لاعبه الشاب علي عثمان، لقي حتفه بسبب صاعقة رعدية سقطت عليه، خلال تمارين الفريق، على ملعب طرابلس.

وقال نادي الاجتماعي الرياضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن اللاعب (17 عاما)، فارق الحياة على الفور في المران، بعدما ضربته الصاعقة.

وقال مدرب طرابلس فادي عيادل، إنه طلب من اللاعبين عدم الحضور إلى التمارين عندما شاهد قوة العواصف، وحينها سمع صوت الصاعقة تضرب أرض ملعب طرابلس الرديف، ومن ثم نقل اللاعب إلى المستشفى لكنه توفي.

ونعى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، المهندس هاشم حيدر، اللاعب، راجيا من الله أن يتغمد فقيد الكرة اللبنانية برحمته، في حين أرسلت أندية الدرجة الأولى والثانية، برقيات تعزية لنادي الاجتماعي ولعائلة اللاعب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة