Advertise

 
الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

قرقاش: مستحيل أن يقاد العالم العربي من عواصم إقليمية غير عربية

0 comments


أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتية أنور بن محمد قرقاش أنه من المستحيل أن يقاد ​العالم العربي​ من عواصم إقليمية غير عربية وأن الرهان على ​الرياض​ و​القاهرة​ كنواة لتوجه "وسطي معتدل" يقينا التغول الإقليمي في شؤوننا.

واشار في تصريح له، الى ان "جولة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان العربية والتي بدأها في ​الإمارات​ في غاية الأهمية، فهي تؤكد موقع ​السعودية​ الأساسي في محور الاعتدال العربي وتتصل بزيارته إلى ​الأرجنتين​ ضمن إجتماع مجموعة 20، الدور السعودي لا غنى عنه لاستقرار المنطقة ولن تنجح الحملات المغرضة في تقويضه".

وأضاف: أثبت النفوذ والتدخل الإقليمي أنه عنصر عدم استقرار في الشأن العربي ومن المستحيل أن يقاد العالم العربي من عواصم إقليمية غير عربية، ومن هنا يأتي رهاننا على الرياض والقاهرة كنواة لتوجه "وسطي معتدل" يقينا التغول الإقليمي في شؤوننا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة