Advertise

 
السبت، 17 نوفمبر 2018

قائد "كتائب القسام" يتوعد تل أبيب بـ"رشقة صاروخية"

0 comments

نقل رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، ثلاث رسائل من القائد العام لكتائب القسام (الجناح العسكري للحركة) محمد الضيف، لأهالي قطاع غزة، هدد فيها بتوجيه "رشقة صاروخية" على تل أبيب.

وفي كلمة ألقاها في حفل تأبين بمدينة خانيونس في قطاع غزة، اليوم الجمعة، قال السنوار: "قبل أن آتي إلى هنا بساعة تحدثت مع القائد محمد الضيف وحملني ثلاث رسائل". وأوضح أن الضيف سلم في رسالته الأولى على أهالي "شرق خانيونس.. الذين رفعوا رؤوسنا، ولم يخذلونا ".

وأردف: "الرسالة الثانية.. قائد القسام محمد الضيف يقول إن كل حدث جديد في كل يوم ازداد يقينا أننا على موعد والموعد يقترب من تحقيق وعد الله لنا". وتابع "الرسالة الثالثة والأخيرة.. قائد القسام محمد الضيف يقول إنه لو زاد الاحتلال لزدنا وإن الرشقة الصاروخية الأولى التي ستضرب تل أبيب ستفاجئ الاحتلال". وأضاف: "سألت الضيف: هل أحدّث الناس عن الرشقة المجهزة لتل أبيب؟ فقال لي: أترك الرشقة لتتحدث عن نفسها عند انطلاقها".

السنوار: لن نبيع دماء شهدائنا بالسولار والدولار!

وتابع السنوار، في إشارة إلى سماح السلطات الصهيونية بتلقي موظفي القطاع منحة مالية قطرية، يقول: "هل ظن العدو عندما سمح بإدخال المال القطري أننا سنبيع دماء شهدائنا بالسولار أو الدولار؟".

كما توجه رئيس الحركة إلى من وصفهم بأنصار "التطبيع" مع إسرائيل، قائلا: "رسالتي للمطبعين.. مراهنتكم على التطبيع مع الاحتلال من أجل تثبيت عروشكم؛ سترون قريبا أن تلك المحاولات ستبوء بالفشل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة