Advertise

 
الأحد، 25 نوفمبر 2018

"صنداي تلغراف": إتفاق "البريكست" سيدمرنا وسيسمح لبروكسل ​بإدارة سياسة​ بريطانيا التجارية والاقتصادية

0 comments


اشارت صحيفة "صنداي تلغراف" في مقال لدانيال هينان بعنوان "هذا الاتفاق الكارثي يسمح للاتحاد الأوروبي بتدميرنا" الى أن "المفاوضين بشأن اتفاق خروج ​​بريطانيا​​ من ​الاتحاد الأوروبي​ قادوا البلاد إلى نقطة أن عدم الخروج أو عدم التوصل لاتفاق افضل مما الوضع الحالي"، لافتا الى أنه "في ​بروكسل​ سيتلقى أنصار الخروج من الاتحاد الأوروبي صدمة تعيدهم إلى الواقع نظرا لبنود الاتفاق القاسية التي ستوافق عليها رئيسة الوزراء البريطانية ​تريزا ماي​ و27 رئيسا لحكومات دول الاتحاد".

ورأى هينان أن "الاتفاق الذي انتهى إليه المسار ليس انتصارا ولا يمثل سوى اتفاق تضطر إليه دولة مهزومة تحت وطأة الاضطرار"، لافتا الى إن "بريطانيا ستكون خاضعة لجميع تكاليف والتزامات عضوية الاتحاد الأوروبي دون حق تصويت أو صوت أو حق في الاعتراض"، مضيفا: "بموجب الاتفاق ستدير بروكسل ​سياسة​ بريطانيا التجارية والاقتصادية وبعض عناصر نظامها الضريبي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة