Advertise

 
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

هادي: اليمنيون لن يسمحوا بـ"حزب الله" آخر في البلاد

0 comments


وجه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وزير الخارجية اليمني ​خالد اليماني​ بالتعاطي مع جهود السلام لإيقاف الحرب المشتعلة في اليمن منذ الانقلاب على الشرعية في أيلول 2014.

ورحب بـ"جهود السلام لإيقاف الحرب، على أساس المرجعيات الثلاث ​المبادرة الخليجية​، ومخرجات مؤتمر ​الحوار اليمني​، والقرار الأممي رقم 2216"، مؤكداً أن "اليمنيين لن يسمحوا بـ"حزب الله" آخر في اليمن، وأن التجربة الإيرانية لا يمكن تكرارها في بلد عربي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة