Advertise

 
السبت، 10 نوفمبر 2018

آخ يا بلدتا - التركي أردوغان يريد تطهّر سوريا والعراق العرييان من "العمال الكردي"!

0 comments



أكد الرئيس التركي ​رجب طيب أردوغان​، خلال كلمة في ذكرى وفاة مصطفى كمال أتاتورك، أن "​تركيا​ تتعهد بتطهير شمالي ​العراق​ ومنطقة شرق ​نهر الفرات​ ب​سوريا​ من حزب "العمال الكردستاني" الإرهابي وأذرعه".

ولفت أردوغان إلى أننا "نمضي قدمًا عبر القضاء على البؤر الإرهابية شمالي العراق، وتدمير جبال قنديل و​سنجار​ على رؤوس الإرهابيين"، مشيراً إلى أننا "نرى كيف أن أشقاءنا السوريين يئنون تحت ظلم حزب "العمال الكردستاني" شرق الفرات، وقريبا سنوفر ​الأمن​ والطمأنينة للمظلومين في هذه المنطقة أيضا".

واتهم الرئيس التركي "​الولايات المتحدة الأميركية ​ بالنفاق فيما يخص مكافحة "بي كا كا"، مشيراَ إلى أن "من يعلنون حزب "العمال الكردستاني" منظمة إرهابية ويخصصون الجوائز علنًا للقبض على قياداتها، يتعاملون مع الإرهابيين من خلف الستار، ونحن نُدرك ذلك جيدًا".

كما أعلن أردوغان عن مقتل 4 جنود أتراك وإصابة نحو 20 آخرين جراء ​انفجار​ وقع مساء الجمعة بمستودع للذخيرة في ولاية هكّاري، جنوب شرقي البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة