Advertise

 
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

الإحتلال يعتزم هدم عشرات المنشآت التجارية الفلسطينية في القدس

0 comments


اقتحمت طواقم مشتركة من بلدية وقوات الإحتلال الصهيونية مساء الثلاثاء مخيم شعفاط للاجئين، شمال شرق مدينة القدس، وعلقت إخطارات هدم لعشرات المحلات التجارية بحجة "البناء دون ترخيص".

وأوضح ثائر فسفوس الناطق باسم حركة فتح في مخيم شعفاط، لوكالة معا، أن طواقم البلدية علقت إخطارات هدم لأكثر من 20 محلا تجاريا مقاما عند مدخل المخيم.

ولفت إلى أن الأوامر تدخل حيز التنفيذ بعد 12 ساعة من الآن.

وصرح بأن مواجهات عنيفة شهدها المخيم خلال اقتحامه وتوزيع الإخطارات للمنشآت التجارية، حيث ألقت قوات الجيش القنابل الصوتية والغازية بصورة عشوائية.

وأضاف فسفوس أن المحلات التجارية قائمة منذ عام 2007، ومنها محلات لبيع الملابس والأحذية وبقاليات ومطاعم ومخبز.

وأشار الناطق باسم حركة فتح إلى أن سلطات العدو تشن حملة واسعة في مخيم شعفاط، مؤكدا أن الجرافات هدمت بناية ضخمة وهددت بهدم غيرها، إضافة إلى اقتحامات شبه يومية وتحرير مخالفات عشوائية للمركبات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة