Advertise

 
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

إجراءات جديدة لحصول المغربيون على تأشيرة دخول إلى فرنسا

0 comments


أعلنت القنصلية الفرنسية في ​المغرب​ "قرارًا جديدًا يبدأ تطبيقه انطلاقًا من شهر كانون الأول المقبل لحصول مواطني المغرب على تأشيرة دخول إلى ​فرنسا​".

وأوضحت وسائل إعلام مغربية أنّ "بموجب القرار الجديد، باتت إمكانية الحصول على التأشيرة متاحة فقط عبر المصالح الفرنسية الّتي توفّر خدمة استمارة إلكترونية يتمّ ملؤها بداية، من ثمّ تأتي مرحلة وكالة "TLScontact" لتحديد موعد السفر"، مبيّنةً أنّ "وكالة "TLScontact" متواجدة في مدن أغادير، مراكش، وجدة، طنجة، الدار البيضاء، الرباط وفاس".

ولفتت إلى أنّ "أسباب هذا التغيير تعود إلى الضغط الكبير على وكالة منح تأشيرة الدخول إلى فرنسا، وتأخّر بعض الخطوات في الحصول على التأشيرة"، مشيرةً إلى أنّ "على الراغبين في دخول التراب الفرنسي اتباع الإجراءات التوضيحية كافّة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة