Advertise

 
الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

موسكو تطالب واشنطن بكبح جماح مأموريها في كييف

0 comments


طالبت السفارة الروسية لدى واشنطن الولايات المتحدة بوضع حدّ لانتهاكات "النازيين الجدد" في أوكرانيا بعد رشقهم مبنى سفارة موسكو في كييف بقنابل دخانية على خلفية أحداث بحر آزوف.

وكتبت السفارة الروسية في بيان على حسابها في "فيسبوك": "نعرب عن تضامننا مع زملائنا الدبلوماسيين الروس في كييف والقنصليات العامة لروسيا في أوكرانيا، الذين يتعرضون لمظاهر عدوانية بانتظام".

كما دعت السفارة واشنطن "لكبح اتباعها ووضع حد لعربدة النازيين الجدد والمتطرفين القوميين في أوكرانيا".

ويأتي تصريح السفارة بعد اعتداء مخربين أوكرانيين على مقرّها في كييف ورشقه بقنابل الدخان والعبوات الحارقة الليلة الماضية على خلفية الأحداث في بحر آزوف.

ونشرت وسائل إعلام أوكرانية مشاهد لمحتجين في كييف وهم يحرقون الإطارات بجوار السفارة الروسية، كما أشارت لاحقا إلى أن سيارة بأرقام دبلوماسية أحرقت قرب مبنى السفارة.

وكانت 3 سفن حربية أوكرانية قد انتهكت المياه الروسية عند مضيق كيرتش، ما دفع حرس الحدود الروسي لاحتجاز السفن المخالفة واقتيادها بطواقمها إلى جمهورية القرم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة