Advertise

 
الجمعة، 16 نوفمبر 2018

سلطات الاحتلال تجبر أسيراً على شتم غزة و"مقاومتها" أمام الكاميرا

0 comments
أجبرت قوات الاحتلال ، الأسير أويس هاشم الرجوب (25 عاما) على شتم قطاع غزة والمقاومة أمام الكاميرا، وصورته وهو يفعل ذلك، عقب إحضاره إلى منزل عائلته في بلدة دورا جنوب الخليل.

وقال هاشم الرجوب، لصحيفة "القدس" : "فوجئنا في وقت متأخر من الليلة الماضية بمداهمة قوات الاحتلال لمنزلي، واحتجزت جميع أفراد العائلة في غرفة واحدة، بعد تفتيش المنزل، وتبين لاحقا أن أويس معهم بعدما أحضروه من السجن، وأوقفوه أمام المنزل وصورته وهو يتحدث أمام الكاميرا".

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير أويس الجوب في 22 من سبتمبر/ أيلول الماضي، وحولته للتحقيق في مركز تحقيق عسقلان، لكنها نقلته اليوم الأربعاء، إلى سجن عوفر، بعدما انسحبت من منزل عائلته وتصويرهها.

ووفق والد الأسير أويس، فقد هددت قوات الاحتلال ابنه باعتقال جميع أفراد العائلة وتحطيم محتويات المنزل، في حال لم يردد عبارات شتم لغزة ومقاومتها أمام عدسة الكاميرا، وهو ما اضطر أويس لترديد تلك العبارات.

وأكد الرجوب أن ما جرى مع ابنه أويس كان بهدف تشويه سمعة العائلة، ويعبر عن إفلاس قوات الاحتلال، التي تحاول ردع من يفكر بالتواصل مع غزة.

يشار إلى أن هاشم الرجوب، والد الأسير أويس، أسير محرر أمضى داخل سجون الاحتلال خمس سنوات غالبيتها في الاعتقال الإداري

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة