Advertise

 
الجمعة، 23 نوفمبر 2018

آخ يا بلدنا: قناة عبرية: قطر في طريقها لمسار جديد في العلاقة مع الكيان الصهيوني

0 comments
 قالت قناة عبرية، إن قطر ستفتح طريقا أو مسارا جديدا مع العدو الصهيوني خلال الأعوام القليلة المقبلة.

أفادت القناة الثانية العبرية، مساء أمس الخميس، بأن قطر ستسمح للجمهور الصهيوني بزيارتها خلال مونديال كأس العالم لكرة القدم، المقرر عقده في الدوحة، في العام 2022.

وذكرت القناة العبرية، أن مسؤولين قطريين تحدثوا لصحفي صهيوني، وأوضحوا له أن بلادهم ستسمح للجمهور الصهيوني بزيارة الدوحة أثناء مونديال كأس العالم لكرة القدم، والتي تستضيفها قطر، في العام 2022.

وأشارت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني، إلى أن قطر ستفتح أبوابها للصهاينة، بشكل حر ومطلق، لحضور فاعليات كأس العالم لكرة القدم، وهو الحدث الذي تنتظره الدوحة، للانطلاق نحو العالم، على حد وصف القناة.

وأوردت القناة، أن قطر لم تدخر جهدا في تذليل كل العقبات للخروج بصورة مشرفة في مونديال كأس العالم لكرة القدم، الحدث الجلل الذي ينتظره المجتمع الدولي، ولن ترى الدوحة أي ضرر في تواجد الصهاينة على أراضيها أثناء المونديال.   

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة