Advertise

 
الأحد، 25 نوفمبر 2018

فضل الله : الأنانيون هم الذين يعطلون مسيرة الوطن

0 comments


ألقى العلامة علي فضل الله كلمة قال فيها: "مشكلتنا في هذا الوطن مما نعانيه من أزمات وفساد بسبب وجود هؤلاء الأنانيين الذين لا يفكرون إلا في أنفسهم، ويعملون لمصالحهم، ويعطلون مسيرة البلد، ويدفعون الناس إلى تركه بحثا عن مستقبل أفضل لهم ولأولادهم".

وتوجه فضل الله الى الذين يتحركون في المواقع السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وحتى الدينية:" أن يفتحوا قلوبهم وعقولهم على الخير والمحبة، فكفانا كل هذا الترهل الذي يجتاح الوطن على كل المستويات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة