Advertise

 
الاثنين، 19 نوفمبر 2018

تهنئة المرابطون في ذكرى المولد النبوي الشريف

0 comments
في الثاني عشر من ربيع الأوّل ولد سيّد الكائنات رسول الله  صلى الله عليه وسلم ، وهي مناسبة عظيمة لدراسة سنته وسيرته وشمائل المصطفى والعمل بها متعة روحية وعقلية وتاريخية تفتح القلب وتنعش الروح وتنور الفؤاد، واظهار محاسنه والتحدث بصفات كماله وسمات جماله والثناء عليه.

ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة للتعريف بالرسول ورسالته وذكر النعم والتذكر بها شيء مشروع محمود مطلوب محبوب امرنا الله به في كتابه فقال: {يا أيها النّاس اذكروا نعمة الله عليكم}، فرسول الله  صلى الله عليه وسلم  هو السراج المنير فواجب على الأمة ان تستنير به في حياتها وتستضئ بنوره في ظلمات الحياة الحالكة التي تحيط بها، قال الله جل شأنه: {يا أيها النبي انا ارسلناك شاهداً ومبشراً ونذيراً وداعياً إلى الله باذنه وسراجاً منيرا}.

وبهذه المناسبة تتقدم حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون ممثلة برئيسها الاخ ابراهيم قليلات باحر التهاني لأمتنا الاسلامية راجين من الله جلّ جلاله ان تكون هذه الذكرى وسيلة لوحدة امتنا 



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة