Advertise

 
الاثنين، 12 نوفمبر 2018

تكتيم إعلامي لجنازة الضابط الصهيوني.. معاريف: الأعلى رتبة منذ الحرب الأخيرة

0 comments
 منع جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين، من تغطية وسائل الإعلام العبرية لجنازة الضابط الصهيوني القتيل في عملية التسلل شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني، إنّه نظرا لحساسية الأمر وأمن المعلومات، فإنّ التغطية الإعلامية لجنازة الضابط القتيل لن تكون ممكنة، وسيتم توزيع مواد من الجنازة عند الانتهاء منها لوسائل الإعلام.

وطالب، من وسائل الإعلام العبرية ، الامتناع عن نشر معلومات إضافية حول القتيل والمصاب أو تفاصيل الحادث غير التي يعلن عنها الجيش بشكل رسمي.

وقال المعلق العسكري في صحيفة "معاريف" العبرية، إن حركة حماس تحتفل بنشر صور العميد وهذا دليل على الضرر الهائل الذي ألحقته في عناصر الوحدة الخاصة في خانيونس.

وأشارت "معاريف" إلى أن العميد الذي قتل في عملية خانيونس الليلة الماضية هو الضابط الأعلى رتبة الذي يُقتل منذ الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

ونقلت عن الناطق بلسان الجيش الصهيوني رونين مانليس قوله: إن الليفتنانت كولونين "م." بطل حقيقي وشجاعته في التي مكنت إنقاذ أفراد الوحدة الخاصة ووقوع قليل من الإصابات، حيث تصرف بهدوء حين وجدوا أنفسهم في وضع معقد في خانيونس.

وأضاف: إن العميد هو محارب شجاع وذلك يتجاوز المعلومات التي تنشر رسمياً حول اسمه وإقامته وصوره.

وسبق أن نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الضابط الذي قتل ليلة أمس في جنوب قطاع غزة خلال اشتباك مع عناصر المقاومة وهو المقدم في الجيش الصهيوني محمود خير الدين من قرية حورفيش الدرزية، وهو نائب قائد وحدة الكوماندو "سييرت مجلان".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة