Advertise

 
الجمعة، 30 نوفمبر 2018

استقالة وزير خارجية سلوفاكيا احتجاجا على رفض الاتفاقية الأممية للهجرة

0 comments

أعلن وزير خارجية ​سلوفاكيا​ ميروسلاف لاجكاك عن تقديم استقالته من منصبه احتجاجا على رفض البرلمان السلوفاكي الموافقة على اتفاقية ​الأمم المتحدة​ بشأن الهجرة الآمنة.

ولافض برلمان سلوفاكيا في وقت سابق بأغلبية 90 صوتا مقابل 15 صوتا الموافقة على اتفاقية الهجرة الآمنة بدعوى أنها تتعارض مع سياسة البلاد المتعلقة بالأمن والهجرة.

وانضمن سلوفاكيا إلى كل من ​النمسا​ و​سويسرا​ و​التشيك​ و​المجر​ و"​إسرائيل"​ و​بولندا​ و​أستراليا​، التي تراجعت عن تأييدها لهذه الاتفاقية، وأعلنت أيضا عدم المشاركة في اجتماع ​مراكش​، الذي من المقرر أن يلتئم بين 10 و11 كانون الأول المقبل للموافقة رسميا على هذه الاتفاقية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة