Advertise

 
الجمعة، 2 نوفمبر 2018

حكومتا ألمانيا وهولندا تموّلان قوات خاصة في النيجر لمنع الهجرة غير القانونية

0 comments


تعهدت ​ألمانيا​ و​هولندا​ تمويل قوات خاصة في ​النيجر​ لضبط حدودها ومنع ​الهجرة​ غير القانونية، بحسب ما أعلنت بعثة الأمن التابعة للاتحاد الأوروبي في الدولة الإفريقية. وتخصّص الخطة الجديدة للدولتان الأوروبيتان، عشرة ملايين يورو (11,4 مليون دولار) لتمويل القوة الجديدة، التي تقدم الدعم لقوات الأمن النيجرية وستستخدم الأموال للتدريب وتجهيز مئات من ضباط ​الشرطة النيجرية​.

يذكر ان النيجر دولة عبور لآلاف المهاجرين الذي يقصدون ​ليبيا​ و​الجزائر​، المحطتين الرئيسيتين لمهاجرين يسعون للوصول إلى ​أوروبا​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة