Advertise

 
الاثنين، 12 نوفمبر 2018

صحيفة مصرية تكشف حيثيات محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

0 comments
 كشفت مصادر أمنية لبوابة صحيفة "الفجر" المصرية بنسختها السعودية، عن تفاصيل القبض على أخطر خلية إرهابية في شمال سيناء خططت لاغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. 

وأوضحت الصحيفة أن الخلية كانت تخطط لعمليات إرهابية موجهة ضد السعودية، وضمنها استهداف واغتيال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إضافة إلى عدد من الشخصيات المعروفة والقيادات في العالم العربي.

وضمت الخلية 20 فردا جنسياتهم مصرية وسعودية إضافة إلى جنسيات أجنبية أخرى.

وأضافت المصادر الأمنية، أن جهاز الأمن الوطني المصري ألقى القبض على الخلية في شمال سيناء بعد تنسيق مع المخابرات المصرية، التي تولت إخطار نظيرتها السعودية وتبادلت المعلومات معها.

وباستجوابهم، اعترف الموقوفون بمخططاتهم كاملة وأكدت المصادر، أن رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء عباس كامل، أجرى زيارة للسعودية خلال الفترة الماضية، أبلغ خلالها المسؤولين هناك عن الملف الخاص بالخلية الإرهابية وتفاصيل التحقيقات التي جرت مع أفرادها في القاهرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة