Advertise

 
الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

مصر "تنتقم" من البرازيل

0 comments


ألغت القاهرة زيارة وزير الخارجية البرازيلي، ألويسيو نونيز فيريرو، لمصر، في خطوة جاءت ردا على إعلان رئيس البرازيل، جاير بولسونلرو، عزمه نقل سفارة بلاده لدى الكيان إلى القدس.

وأفادت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية بأن فيريرو كان من المخطط أن يتوجه إلى مصر يوم 7 نوفمبر في إطار زيارة عمل حتى 11 من الشهر ذاته تشمل لقاءات مع كبار المسؤولين المصريين ورجال الأعمال للبلاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة من رجال الأعمال البرازيليين، الذين لقد وصلوا إلى مصر لمرافقة وزير الخارجية والتفاوض مع نظرائهم المحليين اضطرت إلى مغادرة البلاد بسبب إلغاء الزيارة.

وتفيد معلومات "فوليا دي ساو باولو" بأن السلطات المصرية بررت هذه الخطوة، التي لم يتم بعد الإعلان عنها رسميا، بـ"تغييرات في جدول أعمالها".

لكن مصادر دبلوماسية محلية قالت للصحيفة إن هذا القرار "يأتي انتقاما" من تصريحات الرئيس بولسونارو، التي تعهد فيها بأنه سينقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.  

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة