Advertise

 
السبت، 3 نوفمبر 2018

مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة المنيا والجاهلية "داعش" يتبنى الهجوم

0 comments



لقي أمس الجمعة، 7 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 14 آخرون في إطلاق نار نفذه مسلحون على حافلة للأقباط كانت متوجهة نحو كنيسة قبطية بالمنيا حسبما نقلته وكالة "رويترز".

وأفادت رويترز بأن مسلحين هاجموا الحافلة التي كانت قادمة من محافظة سوهاج في طريقها إلى دير الأنبا صموئيل بالمنيا في جنوب مصر.

وقد أعلن تنظيم الجاهلية "داعش"،  تبنيه للهجوم الذي استهدف حافلة في المنيا بمصر والذي راح ضحيته عشرات من الأقباط.

من جهته، قال المهندس بيتر إلهامي المسؤول الإعلامي لمطرانية مغاغة إنه أبلغ بوقوع حادث لأتوبيس يقل مجموعة من الأقباط بطريق دير "الأنبا صموئيل" وسقوط عدد من المصابين، بحسبما نقله موقع "المصريون".

وأضاف بيتر إلهامي أنه لا يعلم حتى الآن سبب الحادث الحقيقي أو سقوط قتلى من عدمه، أو هل الهجوم إرهابي أم حادث مروري.

ويأتي الهجوم قبل ساعات من انطلاق المنتدى العالمي الثاني للشباب بشرم الشيخ (شمال شرق مصر)، والذي يفتتحه السيسي يوم السبت، بمشاركة آلاف الشباب من مختلف دول العالم. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة