Advertise

 
الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

الخارجية اميركا تعرض 5 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن قياديين بحزب الله

0 comments


أعلنت وزارة ​الخارجية الأميركية​ عن "عرض 5 ملايين ​دولار​ لمن يقدم معلومات عن قياديين من حركة "حماس" و"​حزب الله​" متورطين بأعمال إرهابية".

وأكدت الخارجية الأميركية أن "حماس و"حزب الله" يحصلان على ​السلاح​ من ​إيران​"، مشيرة إلى أننا "نتوقع من ​لبنان​ أن يقوم بما تقوم به أي دولة أخرى بالقبض على الإرهابيين".

ولفتت إلى أن "حزب الله يقوم بترويع المدنيين في لبنان وقام بإخلال التوازن في لبنان ويمنع ​تشكيل الحكومة​ اللبنانية".

وأعربت الخارجية الميركية عن "قلقها من العلاقة التي تربط "حماس" بحزب الله"، مشيرة إلى أن "النظام الإيراني يسرق شعبه لتمويل ميليشياته في الخارج".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة