Advertise

 
الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

مقتل 42 شخصا في حريق كاليفورنيا الأكثر دموية في تاريخ الولاية

0 comments

أصبح حريق الغابات المندلع في شمال كاليفورنيا الأكثر دموية في تاريخ هذه الولاية، بعدما ارتفعت حصيلة ضحاياه لتبلغ 42 قتيلا، كما أعلن شريف مقاطعة بيوت كوري هونيا.

وقال الشريف خلال مؤتمر صحافي: "حتى اليوم تم العثور على 13 رفات بشرية إضافية، ما يرفع العدد الإجمالي إلى 42 قتيلا، أن هذا حريق الغابات الأكثر دموية في تاريخ كاليفورنيا".

وكان الشريف هونيا قال في وقت سابق: "إن هذه الحصيلة تجعل الحريق المستعر في شمال كاليفورنيا الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة"، لكنه عاد وصحح تصريحه بالقول: "إنه الأكثر دموية في تاريخ الولاية فحسب".

ومنذ عصر الخميس، التهمت ألسنة اللهب أكثر من ثلاثين ألف هكتار في المنطقة ودمرت 177 مبنى على الأقل في وقت تمت السيطرة على 10 بالمئة من الحرائق الأحد، بحسب ما أفاد جهاز الإطفاء في كاليفورنيا.

وشهدت كاليفورنيا منذ نهاية العام 2017 حرائق عدة، ساهم الجفاف والرياح في تحولها إلى حرائق عنيفة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة