Advertise

 
الخميس، 1 نوفمبر 2018

عبدالرزاق عن بيان مجلس المفتين: كلامكم يشكل إبتزاز لحوالي 40% من الطائفة السنية

0 comments


اعتبر رئيس حركة الإصلاح والوحدة ومنسق ​اللقاء الإسلامي الوطني​ الشيخ ماهر عبدالرزاق أن "بيان ​مجلس المفتين ​ بالأمس كان في غير مكانه وكنّا نتمنى من السادة العلماء المفتين أن يعتمدوا الشفافية في التعاطي مع الواقع وأن يكونوا منصفين بحق طائفتهم وأن يتخلّوا عن الإنحياز لفريق دون آخر"، مشيرا الى ان " موقع المفتي يلزمه أن يكون على مسافة واحدة من الجميع ونؤكد أنه ليس هناك أيادي خبيثة تعطل ​الحكومة​ بل هناك مطالب محقة وكان الأولى بكم أن تدعوا رئيس الحكومة المكلف إلى الإنصاف و​العدل​ وخاصة مع أبناء طائفته".

ولفت عبدالرزاق إلى انه :"عندما كانت ​القوات اللبنانية​ تعرقل الحكومة لأشهر عدة لم نرى أونسمع بيانكم عن المؤامرة والأيادي الخبيثة ، فكلامكم هذا يشكل إبتزاز لحوالي 40% من ​الطائفة السنية​ والمطلوب منكم أن تقولوا لرئيس الحكومة المكلف أعطي شركاءك بالطائفة حقهم لذلك نحن ندعو مجلس المفتين إلى أن يكون منصفاً وعادلاً وأن يرى الأمور على حقيقتها ولا يكون أداة بأيدي بعض السياسيين والمطلوب منكم ان تكونوا مع الجميع وأن تقدموا النصح للجميع دون تخوين أو وعيد أو انحياز".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة