Advertise

 
الخميس، 15 نوفمبر 2018

مذكرة بإقفال الإدارات العامة في 20 و22 الحالي بمناسبة عيديّ المولد النبوي والإستقلال

0 comments


أصدر رئيس حكومة تصريف الأعمال ​​سعد الحريري​​ مذكرة إدارية، تنصّ على أنّ "استنادًا إلى المرسوم رقم 15215 تاريخ 27/9/2005 وتعديلاته، القاضي بتعيين الأعياد والمناسبات الرسمية، تُقفل كلّ الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات في 12 ربيع الأول 1440هـ، المصادف يوم الثلhثاء الواقع فيه 20 تشرين الثاني 2018 بمناسبة ​عيد المولد النبوي​ الشريف".

كما أصدر الحريري مذكرة إدارية ثانية أشارت إلى أنّ "استنادًا للمرسوم رقم 15215 تاريخ 27/9/2005 وتعديلاته، القاضي بتعيين الاعياد والمناسبات الرسمية، تقفل كلّ الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات يوم الخميس الواقع فيه 22 تشرين الثاني 2018، وذلك بمناسبة ذكرى الإستقلال".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة