Advertise

 
الاثنين، 26 نوفمبر 2018

إلغاء 1240 رحلة طيران في الولايات المتحدة بسبب عاصفة ثلجية

0 comments


أعلن خبير في هيئة ​الطقس​ الوطنية الأميركية بوب أورافيك، أن الكثير من المسافرين لقضاء العطلات في ​الولايات المتحدة​ تقطعت بهم السبل في المطارات في اليوم الأخير من عطلة ​عيد الشكر​ بعد إلغاء ما يربو على 1240 رحلة جوية بسبب ​عاصفة ثلجية​ اجتاحت الغرب الأوسط، موضحا أنه تم إصدار تحذيرات بهبوب عاصفة ثلجية في المناطق من شمال شرق كنساس إلى ​شيكاغو​ حيث يتساقط ​الثلج​ بالفعل في بعض المناطق بما في ذلك كنساس ووسط ميزوري وجنوب شرق نبراسكا وجنوب أيوا.

وكانت سرعة الرياح المصاحبة للعاصفة تتراوح ما بين 48 إلى 56 كيلومترا في الساعة. ومن المتوقع أن يصل ارتفاع ​الثلوج​ إلى ما بين 15 إلى 30 سنتيمترا في هذه المناطق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة