Advertise

 
الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

التحالف العربي يستهدف صعدة بـ11 غارة

0 comments


أكد مصدر عسكري حوثي لوكالة "​سبوتنيك​" الروسية أن "طيران ​التحالف العربي​ الذي تقوده ​السعودية​ شن سبع غارات على مديرية الظاهر جنوب غربي صعدة، وعاود استهداف مديرية رازح غرب صعدة بأربع غارات على الطريق العام في منطقة ​بركان​ ومنطقة القد".

وأوضح أن ​الطيران السعودي​ قصف مديريتي حيدان والظاهر جنوب غربي صعدة بأكثر من 300 ​صاروخ​ و​قذيفة​ مدفعية مما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة طفل في منطقة طلان التابعة لمديرية حيدان.

ولفت إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا مماثلا استهدف مناطق متفرقة في مديريتي منبة ورازح الواقعتين على الشريط الحدودي، ألحق أضرارا مادية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة