Advertise

 
الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

الدنمارك تستدعي سفيرها من طهران بعد اتهامها إيران بمحاولة تنفيذ اغتيال

0 comments


أعلن رئيس الاستخبارات الدنماركية فين بورش اندرسن عن اعتقال مواطن نرويجي من أصل إيراني يوم 21 تشرين الأول، للاشتباه بتدبيره لهجمات على ثلاثة من قادة حركة "النضال العربي لتحرير الأحواز"، التي تعتبرها إيران منظمة إرهابية.

وأعلن وزير الخارجية الدنماركي أندرس سامويلسن أن بلاده استدعت سفيرها من طهران على خلفية مخطط لمحاولة تنفيذ اغتيال في كوبنهاغن.

وأكد سامويلسن أن الدنمارك ستدعو الاتحاد الأوروبي إلى فرض عقوبات جديدة على إيران.

بدوره، كتب رئيس الوزراء الدنماركي لارس لوكي راسموسن في حسابه على موقع "تويتر" أن "تخطيط إيران أو أي دولة أجنبية أخرى لعمليات اغتيال على الأراضي الدنماركية أمر مرفوض"، مضيفا أنه سيتم بحث تدابير بحق إيران داخل الاتحاد الأوروبي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة