Advertise

 
الأحد، 21 أكتوبر 2018

أبناء الجولان العربي السوري يحرقون بطاقات انتخابية صهيونية

0 comments



أقام سكان منطقة الجولان السورية المحتلة اعتصاما في ساحة مجدل شمس، أحرقوا خلاله البطاقات الانتخابية الصهيونية.

وأفادت وكالة "سانا" الرسمية السورية بأن المعتصمين رفعوا العلم السوري واللافتات الرافضة لـ "السياسات التهويدية" الإسرائيلية، وذلك على مرأى من الجنود الإسرائيليين.

وأعرب أبناء الجولان عن رفضهم للانتخابات الصهيونية التي اعتبروها "أحد أشكال الاحتلال وممارساته القمعية التعسفية"، حسبما ذكرت "سانا". واعلنوا بدء التحرك الشعبي الرافض لهذه الانتخابات والذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري، أي الموعد المقرر لإجراء الانتخابات.

ومن المقرر أن يشمل الحراك الشعبي في الجولان كافة قرى مجدل شمس ومسعدة بقعاثا وعين قنية طيلة الأيام القادمة.

ووزعت سلطات الإحتلال البطاقات الانتخابية بخصوص انتخابات المجالس المحلية في المنطقة.

وكانت وزارة الخارجية السورية قد أكدت في وقت سابق رفضها لإجراء العدوالانتخابات في قرى الجولان، مشددة على أن الجولان "جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية وسيعود إلى الوطن سوريا عاجلا أم آجلا".

 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة