Advertise

 
الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

ماكرون تدخل شخصياً مع الحريري وعون لتشكيل الحكومة في مهلة أقصاها أواخر تشرين الأول

0 comments
 
 
تجري ضغوطات فرنسية حقيقية لمساندة الحريري لتأليف حكومته في مهلة اقصاها اواخر الشهر الحالي، وهنا تلفت هذه القوى الى ان الفرنسيين يضغطون لتشكيل حكومة ثلاثينية لا تلحظ ثلثا معطلا لأي فريق من دون تبني «الفيتو الاميركي والخليجي» الواضح على تولي ​حزب الله​ ​وزارة الصحة​، وفي هذا الصدد كشفت المصادر عن ان الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ ابلغ الحريري شخصيا بدعمه اللامتناهي له وهو اوعز له لتقييد كل الافرقاء بمهلة بين اسبوع وعشرة ايام لتشكيل الحكومة.

واشارت المصادر الى ان المسعى الفرنسي مع الحريري يأتي ضمن اطار مساع مشابهة مع ​​ميشال عون​ للتراجع قليلا وارضاء ​القوات المتصهينة​ لاكمال تسوية تشكيل الحكومة، مؤكدة على ان الفرنسيين يحاولون فرض تسويتهم الحكومية على كل الجهات في الداخل والخارج على اعتبار ان الملف اللبناني اصبح بعهدتهم منذ نجاحهم في اتمام ​التسوية الرئاسية​.
 
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة