Advertise

 
السبت، 27 أكتوبر 2018

بعد ليلة صاخبة بالرشقات النارية... هدوء حذر في مخيم المية ومية

0 comments
 افادت الوكالة الوطنية، ان مخيم المية ومية يشهد هدوءا حذرا، بعدما كانت قد تجددت فيه الاشتباكات بين حركة "فتح" و"انصار الله" مساء امس لتعود وتتراجع حدتها ليلا حيث سمع بعيد منتصف الليل اطلاق قذيفة مع رشقات نارية.

إشارة الى انه في كل مرة يتم فيها التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار يعود ويسقط هذا الاتفاق حيث تتجدد الاشتباكات من جديد لتعود وتتكثف الاتصالات اللبنانية الفلسطينية للجم الوضع حيث افيد ان ثمة عناصر من المقاتلين لا تلتزم بأوامر قياداتها وهذا ما يفسر خرق كل اتفاق لوقف اطلاق النار والتي بلغ عددها 3 منذ اندلاع الاشتباكات اول من امس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة