Advertise

 
الاثنين، 29 أكتوبر 2018

مخطط لاقتلاع اللاجئين الفلسطينيين في لينان تمهيداً الصفقة القرن

0 comments


رجحت ​مصادر فلسطينية​ عبر صحيفة "الجمهورية" "أنّ هناك قراراً متخذاً على مستوى رفيع في ​رام الله​ بإنهاء ظاهرة جمال سليمان او تحجيمها من خلال ​سياسة​ القضم الميداني المتدرج لمساحات نفوذه، خصوصاً انّ "فتح" استدعت من ​مخيم عين الحلوة​ مسؤولاً عسكرياً متمرساً ليتولى إدارة العمليات العسكرية في "المية ومية" وهو جمال قُدسيّة".

وربطت بين أحداث مخيم "المية ومية"، وقبله مخيم "عين الحلوة"، وبين جولات قامت بها وفود عسكرية أجنبية قبل فترة على محيط المخيمين"، مبدية خشيتها من "وجود مخطط لاقتلاع ​اللاجئين​ في إطار التمهيد لتنفيذ صفقة القرن"، مشيرةً إلى "احتمال وجود نيّة لدفع لاجئي المخيمين نحو خيارين: إما ​الهجرة​ الى الخارج، وإما التهجير الى الداخل والذوبان في ​المجتمع اللبناني​، بحيث تتفكك التجمعات الفلسطينية، بعد القرار الاميركي بوقف المساهمات لـ"الاونروا"، توطئة لتصفية حقوق اللاجئين وتسهيل تنفيذ "صفقة القرن".

وكشفت المصادر، انّ "عائلات فلسطينية تترك المخيمات بوتيرة تصاعدية وتهاجر الى ​اوروبا​، بعد ان تبيع ممتلكاتها"، موضحة أنّ "المحطة الاولى لتلك العائلات تكون في ​اسبانيا​ ثم تتوزع على الدول الاوروبية، وهناك علامات استفهام حول أبعاد تزخيم الهجرة في هذه المرحلة، لأن التوقيت ليس بريئاً".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة