Advertise

 
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018

العدو يغتال شاب فلسطيني في طوباس - الضفة الغربية

0 comments
ودعت جماهير مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد "محمد بشارات" ، الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال فجراً.

وكان الشهيد "محمد محمود سعد بشارات 23 عاما"، ارتقى برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة طمون جنوب طوباس، واندلعت مواجهات هناك.

وقالت مصادر طبية ان الشاب بشارات اصيب بطلق ناري في الظهر ووصل مسشتفى الرازي وهو في حالة حرجة جدا توفي على الفور.

وذكرت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال أطلقوا الأعيرة النارية والمعدنية وقنابل الغاز بشكل مكثف وعشوائي، خلال اقتحامهم البلدة ما أوقع هذا العدد من الإصابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة