Advertise

 
الأحد، 7 أكتوبر 2018

رويترز: جمال خاشقجي قتل داخل القنصلية السعودية في إسطنبول والأخيرة تنفي

0 comments

فادت وكالة "​رويترز​" للأنباء، نقلاً عن مصادر تركية، بأن الاستنتاجات الأولية للأمن التركي هي أن الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​ قتل داخل القنصلية ​السعودية​.
وكانت وكالة "الاناضول" التركية قد نقلت عن مصادر أمنية تركية تأكيدها أن " 15 سعوديا بينهم مسؤولون وصلوا الى إسطنبول بطائرتين ودخلوا القنصلية السعودية بالتزامن مع تواجد جمال خاشقجي"، مشددة على ان "خاشقجي لم يخرج من القنصلية السعودية إثر دخوله إليها لإنهاء معاملة".

فيما نفى مصدر مسؤول في القنصلية ​السعودية​ ب​إسطنبول​، تصريحات "​رويترز​".

ووفقا لوكالة "واس" السعودية الرسمية، "استهجن المصدر بشدة هذه الاتهامات العارية عن الصحة، وشكك بأن تكون هذه التصريحات صادرة عن مسؤولين أتراك مطلعين أو مخول لهم التصريح عن الموضوع". وقال المصدر إن "وفدا أمنيا مكونا من محققين سعوديين وصلوا أمس السبت إلى إسطنبول بناء على طلب الجانب السعودي، وموافقة الجانب التركي الشقيق مشكورا، للمشاركة في التحقيقات الخاصة باختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي".

وأكد المصدر حرص المملكة على سلامة مواطنيها أينما كانوا، ومتابعة السلطات السعودية المختصة لهذا الشأن ومعرفة الحقيقة كاملة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة