Advertise

 
الخميس، 25 أكتوبر 2018

أميركا ستتعامل مع المدير العام لأي وزارة تعطى لحزب الله

0 comments


توقعت مصادر دبلوماسية بارزة عبر صحيفة "الأنباء" الكويتية "أن تتعامل ​الولايات المتحدة ​ مع أي وزارة تعطى لـ"حزب الله" ليس بوقف المساعدات عنها أو برامج التعاون، انما أن يتم التعامل مع المدير العام للوزارة، فيتم استكمال ما هو قائم من مشاريع، على أن القلق من أي مفاجآت في العلاقة بين ​واشنطن​ ومثل هذه الوزارات يبقى قائما في عهد الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ الذي لا يملك إستراتيجية واضحة، وحيث يمكن أن يتبع أي اسلوب وفي أي وقت".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة