Advertise

 
الاثنين، 22 أكتوبر 2018

تيار المستقبل كان يحضر لإعادة تحريك أمراء الشوارع بطرابلس

0 comments


أشارت صحيفة "الأخبار" إلى انه قبل نحو شهر ونصف شهر، ومع الحديث عن إمكانية الضغط على رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ للتنازل عن تكليفه بالحكومة، رصدت جهات أمنية وسياسية قيام ​تيار المستقبل​ بالتحضير لإعادة تحريك أمراء الشوارع في مدينة طرابلس، في سياق التحضير لردود فعل داعمة للحريري.

وفي الفترة نفسها، رصد المعنيون تزايد عمليات شراء السلاح من البقاع إلى طرابلس، وقد تحركت جهات أمنية لكبح هذه العمليات. إلّا أن هذا النشاط ما لبث أن توقّف بعد البدء ببحث تأليف الحكومة بشكل جدّي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة