Advertise

 
الأحد، 28 أكتوبر 2018

سوريا تباشر في استكشاف النفط والغاز في مياهها

0 comments


أعلنت الشركة السورية للنفط، أن إنتاجها من النفط الخام خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، قد بلغ 14 مليونا و35 ألف برميل.

وأشارت إلى أن خطتها للعام الجاري تتضمن إنتاج 15 مليون و33 ألف برميل من النفط الخام.

وأكدت الشركة سعيها لزيادة إنتاج النفط والغاز، عن طريق استكشاف حقول جديدة داخل الأراضي السوري وفي منطقتها الحصرية شرقي المتوسط، وذلك بالتعاون مع الشركات العالمية والمحلية.

وستحاول الشركة السورية للنفط وهي من الشركات الحكومية الرائدة، تحسين أداء الحقول الموجودة حاليا عن طريق الاستثمار الأمثل، واستخدام التكنولوجيات والمعدات الحديثة المتطورة، وتخفيض تكاليف الإنتاج وترشيده، وتحسين تأهيل الكوادر الوطنية.

ووقعت وزارة النفط والثروة المعدنية السورية مع روسيا خارطة طريق في مجال النفط والغاز والطاقة الكهربائية، تتضمن التعاون في مجال المسح والتنقيب والاستثمار واستخراج النفط والغاز والثروات الباطنية الأخرى في سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة