Advertise

 
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

ترامب حول قضية خاشقجي: لا أريد أن أخسر الاستثمارات السعودية

0 comments


أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه "غير راض" عن تفسيرات السعودية حول مقتل الصحفي، جمال خاشقجي، لكنه لفت إلى سعيه للحفاظ على الاستثمارات التي تقدمها المملكة.

قال ترامب، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الاثنين، "إنه غير راض" عن ما سمع من السلطات السعودية بخصوص مقتل خاشقجي، لكنه أضاف: "إنني لا يريد أن يخسر كل هذه الاستثمارات التي تم ضخها في بلادنا".

وشدد ترامب مع ذلك على تصميم إدارته على الوصول إلى الحقيقة بخصوص مقتل خاشقجي.

واعتبر أن لا أساس لطلب السعودية منحها شهرا واحدا لإنجاز التحقيق في القضية، مضيفا أن وقتا طويلا لقد مضى منذ مقتل الصحفي.

وأكد الرئيس الأمريكي الاثنين أنه لقد بحث هذا الحادث شخصيا مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وأشار إلى هناك مسؤولين أمريكيين في كل من تركيا والسعودية يعملون على التحقيق في القضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة